site-verification: e96d4bfbcf296d4296586e7b0cd8ec43

القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

تينيسي توافق على خطة ترامب للبطالة 300 دولار في الأسبوع

Tennessee agrees to Trump’s $300-a-week unemployment plan

ستصبح ولاية تينيسي أحدث ولاية تطلب من الحكومة الفيدرالية 300 دولار إضافي أسبوعيًا في إعانات البطالة بموجب خطة الرئيس دونالد ترامب حسبما أعلن مفوض تطوير القوى العاملة والحاكم بيل لي .

قال المفوض جيف ماكورد للصحفيين إن الولاية ستقدم طلبها هذا الأسبوع مما يجعل ولاية التطوع واحدة من بين 20 ولاية على الأقل اختارت الحصول على المنح الفيدرالية التي تسمح لها بزيادة شيكات البطالة بموجب خطة الرئيس التي تم تجريدها من المزايا.

بموجب البرنامج سيتم توفير مزايا أسبوعية إضافية لا تقل عن 100 دولار وحتى 300 دولار للمقيمين العاطلين عن العمل الذين يتلقون بالفعل ما لا يقل عن 100 دولار في الأسبوع من البطالة من المتوقع أن يحصل المستحقون على عدة أسابيع من المدفوعات دفعة واحدة لأن المساعدة ستكون بأثر رجعي حتى 1 أغسطس وقال ماكورد: سيتمكن الأفراد في ولاية تينيسي من الحصول على 300 دولار أمريكي كإعانة على إعانات البطالة الأسبوعية بالإضافة إلى إعانة الدولة.

الاكثر مشاهدة بالصور: تفاصيل مقتل مصري ( ماجد غالي ) بولاية تينيسي الأمريكية

الحد الأقصى لمخصصات البطالة في ولاية تينيسي هو 275 دولارًا في الأسبوع مما يعني أن تينيسي يمكن أن يتلقى ما يصل إلى 575 دولارًا في الأسبوع ومع ذلك حذر ماكورد من أنه نظرًا لأن المنحة الفيدرالية لها أموال محدودة فقد تنفد ميزة 300 دولار الإضافية قبل الموعد النهائي المتوقع في 26 ديسمبر اعتمادًا على مشاركة الدولة.

يأخذ الأمر التنفيذي لترامب 44 مليار دولار من صندوق الإغاثة في حالات الكوارث التابع لوكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية ويقدم للولايات مدفوعات بطالة إضافية باستخدام تلك الأموال شكك النقاد في صحة الأمر وقدم أكثر من 10000 شخص مطالبات بطالة جديدة للأسبوع المنتهي في 8 أغسطس بينما يواصل أكثر من 208,800 فرد تقديم مطالباتهم وفقًا لوكالة العمل وتأتي الخطة الجديدة مع انتهاء صلاحية ملحق البطالة السابق البالغ 600 دولار في الأسبوع الشهر الماضي ولم يمدده الكونجرس.

اقرا ايضا : 
المصدر موقع | معلومات المسافر

تعليقات