site-verification: e96d4bfbcf296d4296586e7b0cd8ec43

القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

بالصور: تفاصيل مقتل مصري ( ماجد غالي ) بولاية تينيسي الأمريكية

بالصور: تفاصيل مقتل مصري ( ماجد غالي ) بولاية تينيسي الأمريكية

لقي مواطن مصري يُدعى ماجد غالي 49 عامًا حتفه في سطو مُسلح على متجر بمدينة ناشفيل في ولاية تينيسي الأمريكية في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي فيما أُلقي القبض على الأمريكي المُتهم بتنفيذ الحادث.

وأظهرت كاميرات المراقبة بمتجر دانيال ماركت المتهم جيروم نايت جونيور 21 عامًاوهو يدخل إلى المتجر الساعة 12:17 بعد منتصف ليل السبت ثم فتح النار على المجني عليه بعد دقيقة واحدة وذكرت تقارير شرطة متروبوليتان ناشفيل أنّ أحد عملاء المتجر عثر على جثة ماجد الساعة 12:47 أي بعد نحو نصف ساعة من وقوع الحادث وأبلغ الشرطة.

وعقب وقوع الحادث نشرت شرطة متروبوليتان ناشفيل على حسابها الرسمي عبر تويتر صور المشتبه به التي سجلتها كاميرا المراقبة وطلبت المساعدة في الحصول على أي معلومات تفيد في القبض عليه كما عرضت مكافأة مالية وبعد نحو 24 ساعة على الحادث سلّم المتهم نفسه إلى المحققين مساء الأحد ووجّهت له اتهامات بارتكاب جريمة قتل ومحاولة سرقة وجرى حبسه وتحديد كفالة بقيمة 200 ألف دولار ومن المقرر أن يمث في وقت لاحق اليوم الثلاثاء أمام المحاكمة.
بالصور: تفاصيل مقتل مصري ( ماجد غالي ) بولاية تينيسي الأمريكية
واشتهِر المجني عليه بكرمه لأنه كان يعامل الزبائن بطريقة وديّة كعائلته وقالت ابنته كارين  18 عامًا : كان يمنحهم ما يحتاجون إليه كانت هناك سيدة تأتي مع أطفالها وليس لديها ما يكفي من المال وكان يعطيها ما تريد وإن والدها انتقل من مصر إلى ولاية تينيسي لبناء حياة أفضل لها ولأخيها البالغ من العمر 15 عامًا وامتلك المتجر وعمل فيه لمدة خمس سنوات تقريبًا وقالت كارين لقد مات أبي في نفس اللحظة التي اصيب فيها برصاصة في رقبته.
بالصور: تفاصيل مقتل مصري ( ماجد غالي ) بولاية تينيسي الأمريكية
وتستعد الأسرة والأصدقاء لتشييع جنازة الراحل يوم الاربعاء الساعه 12:00 ظهرا بكنيسه الانبا بيشوي ويمكن لأي شخص يرغب في المساعدة في نفقات الجنازة للراحل ماجد غالي ومساعدة أسرته القيام بذلك اضغط هنا.
المصدر موقع | معلومات المسافر

تعليقات