google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

انخفاض عدد الطلبات المقدمة للحصول على إعانات البطالة في كاليفورنيا

انخفاض عدد الطلبات المقدمة للحصول على إعانات البطالة في كاليفورنيا

أفادت الحكومة في كاليفورنيا أن عدد الطلبات المقدمة للحصول على إعانات البطالة انخفض بشكل كبير ولأول مرة في ولاية كاليفورنيا.

وهذا الأمر يدل على تعافي الاقتصاد بشكل تدريجي على مستوى الولاية بعد أن تضرر كثيراً بسبب فيروس كورونا وأفادت وزارة العمل الأمريكية أن ما يقدر بـ 201.600 عاملاً في كاليفورنيا قدموا طلبات للحصول على إعانات البطالة بانخفاض 900 عن الأسبوع السابق.

ولكن يبدو أن العاملين في كاليفورنيا بدأوا في البحث عن عمل بسرعة أكبر من زملائهم في باقي الولايات الأمريكية وتوقفوا عن تقديم طلبات إعانات البطالة منذ نهاية شهر يوليو وكان عدد الطلبات المقدمة للحصول على إعانات البطالة في كاليفورنيا هو الأدنى منذ 21 مارس عندما قدم العمال 186300 طلبات للحصول على إعانة البطالة.


ومنذ بدء عمليات الإغلاق قدم 7.7 مليون عاملاً في كاليفورنيا مطالبات أولية بالبطالة وفقًا لتحليل هذه المنظمة الإخبارية للإحصاءات التي نشرتها وزارة العمل وانخفض الآن عدد مطالبات البطالة الأولية في كاليفورنيا لأربعة أسابيع متتالية ويشير هذا الأمر إلى أن سوق العمل في تحسن ملحوظ بعد دخول كاليفورنيا في أسوأ وضع اقتصادي منذ بداية جائحة فيروس كورونا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -