أخر الاخبار

مدارس أريزونا ألغت خططها لإعادة فتح ابوابها

ألغت إحدى مدارس أريزونا خططها لإعادة الافتتاح لأن الكثير من المعلمين رفضوا الحضور

ألغت مقاطعة مدراس كومبس الموحدة في ولاية أريزونا خططًا لإعادة فتح أبوابها يوم الإثنين 17 أغسطس بعد رد فعل عنيف واسع النطاق من أعضاء هيئة التدريس.

وصرح المشرف جريجوري أ. وايمان في بيان : بسبب مستويات التوظيف غير الكافية  لن تتمكن المدارس من إعادة فتح أبوابها يوم الإثنين كما هو مخطط لها وقال وايمان إنه سيتم تعليق الفصول الإفتراضية أيضًا حتى إشعار آخر وكانت المنطقة قد صوتت لإستئناف الدروس الشخصية يوم الإثنين الماضي بعد التصويت أفاد 109 من أصل 250 مدرسًا أنهم سيكونون غائبين.

وعكست إحدى المدارس في ولاية أريزونا خططها لإعادة الإفتتاح بعد أن رفض ما يقرب من نصف معلميها حضور الدروس الشخصية في الخريف وكانت المقاطعة أعلنت أن دائرة مدارس كومبس الموحدة أنها لن تفتح أبوابها مرة أخرى للفصول الشخصية يوم الإثنين 17 أغسطس كما قالت إنها ستلغي الفصول الإفتراضية حتى إشعار آخر.


وقال المشرف جريجوري أ. وايمان في بيان موجه إلى أولياء الأمور: لقد تلقينا ردًا ساحقًا من الموظفين يشير إلى أنهم لا يشعرون بالأمان في العودة إلى الفصول الدراسية مع الطلاب واستجابة لذلك تلقينا عددًا كبيرًا من حالات تغيب الموظفين بسبب مخاوف تتعلق بالصحة والسلامة واضاف: في الوقت الحالي لا نعرف مدة غياب الموظفين ولا يمكننا حتى الآن تأكيد موعد استئناف التوجيه الشخصي ويرجى العلم أننا ندرك تمامًا مدى استقطاب هذه القضية ومدى صعوبة هذه التطورات الجارية لمجتمعنا بأكمله. وذكرت صحيفة "الجمهورية" أن اثنين من الموظفين المعتمدين واثنين من الموظفين المصنفين استقالوا أيضًا منذ التصويت.

تقع مقاطعة مدارس كومبس الموحدة في مقاطعة بينال والتي سجلت حتى الان أكثر من 8600 حالة إصابة بفيروس كورونا  164 حالة وفاة وتعد مقاطعة ماريكوبا المجاورة ثالث أكثر المقاطعات تضررًا في البلاد بأكملها حيث يوجد أكثر من 127.700 حالة إصابة مؤكدة بكوفيد -19 وأكثر من 2500 حالة وفاة وفقًا لمتتبع جونز هوبكنز وكانت مقاطعتا لوس أنجلوس وميامي ديد هي الأولى والثانية الأكثر تضررا على التوالي وتعد ولاية أريزونا واحدة من بؤر تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة حيث تحتل المرتبة الخامسة في عدد حالات دخول المستشفيات في البلاد.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -