google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

السفير الأمريكي بالقاهرة : لا نستطيع تحديد موعد إعطاء التأشيرات والمقابلات للمصريين بعد

قال السفير الأمريكي فى السفارة الامريكية بالقاهرة جوناثان كوهين إنه لا يمكنه الإجابة على سؤال : متى تمنح أمريكا تأشيرات للمصريين من أجل السفر واعادة جدولة المقابلات ؟

وأضاف خلال لقائه بالإعلامية لميس الحديدي  في برنامج  القاهرة الآن أن من يمكنه السفر فقط بعد فتح الطيران هو الشخص الذي يمتلك تأشيرة موضحًا أن تحدي فتح القسم القنصلي واحد أمام الحكومات كافة خاصة في ظل انتشار كورونا.

وتابع : إبقاء العديد من الناس منتظرين في قاعات الانتظار هو أمر لا نستطيع القيام به بطريقه آمنه بعد هناك أيضاً العديد من العوامل الأخرى وواشنطن يجب أن تساعدنا في اتخاذ هذا القرار ولكننا سنعلن عن كل المعلومات المتاحة لنا فور توفرها من خلال موقع السفاره ولكني لا أستطيع أن أتنبأ بموعد محدد لمنح التأشيرات.

وحول الحالات الحرجة التي تخص الطلاب والمسافرين والمرضى قال السفير: في حالات الطوارئ على المواطنين التواصل مع القسم القنصلي فيما يخص بقيه الفئات علينا الانتظار.

جوناثان كوهين الذي أُعتمدت أوراق عمله بالقاهرة أكتوبر 2019 هو أول سفير للولايات المتحدة في القاهرة منذ عام 2017 إذ كان يقوم بمهام المنصب قائمًا بالأعمال بعد انتهاء فترة خدمة السفير السابق روبرت ستيفن بيكروفت الذي غادر القاهرة في يونيو 2017.

هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا 
  Yes
اقرا ايضا :
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -