google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

ترامب يقدم 105 مليار دولار لدعم المدارس في خطة إعادة الفتح خلال الوباء


صرح الرئيس ترامب أنه من الضروري إعادة فتح المدارس في جميع أنحاء البلاد يجب إعادة فتح أبوابها وسط انتشار فيروس كورونا لطالما أنه بإمكانهم ممارسة النظافة الصحية والتباعد الاجتماعي – مضيفًا أن البيت الأبيض يطلب من الكونغرس تقديم 105 مليار دولاراً للمدارس كجزء من مشروع قانون التحفيز القادم لفيروس كورونا.



وأضاف الرئيس الذي كان يضغط منذ أسابيع على المدارس لإعادة فتحها خلال مؤتمره الصحفي عن الفيروس في البيت الأبيض أن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ستنشر توجيهات جديدة لضمان إعادة فتح المدارس بأمان.

وقد أكد مدير مركز السيطرة على الأمراض الدكتور روبرت ريدفيلد إن توجيهات وكالته كانت مجرد توصيات وقائيه وقام بجبر المدارس على إيجاد طرق لإعادة فتحها مع تقليل انتشارفيروس كورونا وقال ريدفيلد : لا شيء يسبب لي حزنًا أكبر من رؤية أي مدرسة تستخدم إرشاداتنا كسبب لعدم إعادة الفتح.

لكن البيت الأبيض منع ريدفيلد من الإدلاء بشهادته أمام الكونغرس الأسبوع المقبل بشأن كيفية إعادة فتح المدارس بأمان وقال ترامب إنه إذا لم يتم إعادة فتح المدارس الخاصة فسيقدم للآباء التمويل لإرسال أطفالهم إلى المدارس العامة أو الخاصة التي سيتم إعادة فتحها.

وقال: يجب أن يصرف المال على الطلاب مضيفاً أن التمويل يجب أن يذهب إلى المدارس الخاصة والمدارس الدينية إذا لم تفتح المؤسسات العامة أبوابها، كما كشف الرئيس ترامب الغطاء عن استراتيجية إعادة فتح المدارس الوطنية في عدد من المناطق بما في ذلك لوس أنجلوس وسان دييغو وسان فرانسيسكو وأتلانتا وبالتيمور تخطط لبدء العام الدراسي بالكامل عبر الإنترنت. بما في ذلك شيكاغو ، وأعلنت مدينة نيويورك وفيلادلفيا عن خطط تعلم مختلطة على الإنترنت وفي الحرم الجامعي.

وقال البيت الأبيض إن الأمر متروك لرؤساء الولايات لتحديد مدى قدرتهم على فتح المدارس في الخريف لكن ترامب هدد بوقف التمويل الفيدرالي إذا لم يتم إعادة فتح المدارس في الخريف.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -