google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

مصاريف و رسوم الفائزين فى اللوترى الهجرة العشوائية من البداية حتى النهاية

مصاريف و رسوم الفائزين فى الهجرة العشوائية من البداية حتى النهاية  – برنامج اللوتري

المصاريف ما بعد الفوز في اللوترى العشوائية للهجرة الى امريكا في هذا الموضوع ساتحدث بالتفصيل من بعد الفوز في اللوترى الهجرة العشوائية الى مرحلة المقابلة و وصولك امريكا.

هناك من سيتساءل عن تكلفة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية وتتضارب الآراء حول التكلفة بالنسبة الى رسوم تأشيرة الهجرة الى امريكا بعد الفوز في اللوترى الهجرة العشوائية فهي واحدة في كافة الدول ولكن الاختلاف يكون في الاجراءات الأخرى وايضا تكون التكاليف في المجمل تعتبر متقاربة .

كم رسوم السفر الخاصة باللوترى القرعة الأمريكية والمصاريف للهجرة العشوائية ؟ 

الان مع موقع معلومات المسافر سوف نطلعكم على المبالغ كما هي معتمدة للاجراءات الرسمية فى دولة مصر ما عليكم سوى قراءة المقال التالي وان بعد الفوز في الهجرة هنا تبدأ الإجراءات الضرورية التي يجب على الفائز القيام بها وسوف نتطرق الى الجزء المتعلق بالمصاريف.

1- رسوم استمارة Form DS260

إن ملء استمارة الفورم DS-260 هي أول خطة يقوم بتعبئتها الفائز في اللوترى الهجرة العشوائية حيث يمكن لأي فائز أن يقوم بملئها شخصيا اذا كان لديه خبرة باستكمال هذه الاستمارة وهناك مسألة اخرى اذا كان الشخص الفائز ليست لديه خبرة بالموضوع يمكنه الاستعانة بإحدى المكاتب الخاصة من اجل استكمالها وبالتالي يأخذ صاحب المكتب رسوم تكون بين 250 ج الى 500 ج للفرد وهذا حسب سياسة المكتب وتحديد اسعاره .

2- الرسوم الخاصة بالوثائق والترجمة 

هذه المرحلة لا تتطلب امكانيات مادية كبيرة هي مجرد وثائق عادية قد تتراوح تكلفتها بين 60 ج الى 75 ج للورقة الواحدة المراد ترجمتها .

3- رسوم الكشف الطبى

رسوم الكشف الطبي تختلف من دولة الى اخرى وعليك التواصل مع المراكز المعتمدة لمعرفة الرسوم تحديدا وان السفارات فى كل دول العالم اماكن مخصصة لإجراء الفحوصات الطبية والتطعيمات المخصصة قبل دخولك امريكا وبالنسبة لدولة مصر تتراوح قيمة الفحص الطبي للكبار 2500 ج والطفل 700 ج والاسعار بالتقريبا وقابلة للزيادة والتحديث من قبل ادارة المستشفيات المخصصة وهذه المرحلة لها شرح وتفاصيل فى المراحل القادمة على موقعنا.

4- رسوم المقابلة فى السفارة الامريكية

بالنسبة للمقابلة فإن السفارة الأمريكية تحدد مبلغا يجب على الفائز الدفع داخل السفارة وهو مبلغ التأشيرة 330 دولار يدفع مباشرة بعد الدخول الى السفارة الامريكية فى يوم المقابلة وهذا رسوم التاشيرة للفرد الواحد فقط وفى حالة الاسرة لابد من دفع 330$ لكل فرد حتى لو طفل عمره يوما علماً ان هذه الرسوم غير مستردة ويمنكك دفعها بالجنيه المصرى فى السفارة الامريكية بالقاهرة مقابل سعر الصرف المحدد من قبل السفارة ( سعر الدولار اليوم مقابلات السفارة الامريكية اليوم اضغط هنا  .

5- رسوم الجرين كارد بعد مقابلة اللوترى

بعد حصولك على التأشيرة على جواز السفر و الحصول عليه من مكتب SLS فان الفائز يقوم بدفع رسوم الجرين الكارد وما يسمى البطاقة الخضراء ( الاقامة ) وهي 220$ عبر الموقع الخاص بالدفع وان رسوم الجرين كارد للفرد الواحد وفى حالة الاسرة لابد من دفع 220$ لكل فرد حتى لو طفل عمره يوما. ويمكن دفعها حتى بعد الوصول الى الولايات المتحدة الامريكية لكن الافضل أن تتم الدفع في بلدك لكي يصلك الجرين كارد اسرع فى امريكا اى اذا دفعت مسبقاً ستقل فترة انتظارك لاستلامك بطاقة الجرين كارد . ( سوف تجد على موقعنا شرح كامل لدفع رسوم الجرين كارد اضغط هنا )

6- رسوم حجز تذكرة الطيران

بعد الحصول على التأشيرة يبدأ الشخص الفائز في التفكير في السفر وبالتالي يجب عليه اختيار تذكرة طيران و أن التذكرة تتراوح قيمتها بين كل شركة طيران وأخرى ولكن يجب تجنب فترة العطل من أجل تحصيل تذكره طيران رخيصة و اجابة هذا البند يعتمد على بلد اقامتك بشكل مباشر ويفضل وجود وقت كافى يصل لشهور بين الحجز والسفر حتى تحصل على اسعار منخفضة جدا ولن تستطيع تحديد الاسعار لارتباطها باليوم المحدد للسفر وايضا تختلف الاسعار للاطفال وهذا البند لابد من التفكير والسؤال عنه بعد حصولك على الفيزا.

7- الأموال التي يجب أن تكون بحوزتك عند السفر الى امريكا بعد الفوز بالهجرة


 يجب على المسافر الى امريكا ان يصطحب معه نقودا اضافيا من اجل الايجار و الاكل و المصاريف الاخرى و كل شخص على حسب امكانياته على الاقل يجب أن يكون بحوزة الفائز في الهجرة 1000$ عند السفر الى امريكا اذا كان هناك أفراد من العائلة سوف يسافرون معك يجب أن تتوفر على نفس المبلغ لكل فرد من افراد العائلة خذ معك ما استطعت من الأموال فـ أنت لا تضمن أن تجد عمل بعد الوصول الى امريكا مباشرة خصوصا انتظارك لاستلام السوشيال اولا بعد وصولك ثم تبدا البحث عن العمل ومن المعروف ان اول شهر فى امريكا لن تعمل لان مدة انتظار وصول السوشيال تستغرق 20 يوما قد تزيد او تقل وهذا يرجع الى البريد فى الولاية وتبدا مرحلة البحث عن العمل  وان الفوز في اللوتري الأمريكي لا يمنحك عمل في امريكا و لكن يمنحك فرصة تاشيرة للهجرة الى امريكا فقط ثم تبدا الحياة وتبحث عن العمل والسكن وبمساعدة اقاربك او اصدقائك ودائرة معارفك.

كانت هذه هي الرسوم والمصاريف التي يجب على الشخص ان يتوفر عليها من اجل اتمام الإجراءات الخاصة باللوترى الهجرة العشوائية الامريكية بعد الفوز حتى وصوله امريكا.
مشاهدة كل المراحل من الفوز فى اللوترى الهجرة العشوائية حتى وصولك الى امريكا ⇐ اضغط هنا 
هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا
  Yes
 إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة او استفسارات فيما يتعلق بمراحل واجراءات اللوترى الهجرة العشوائية اترك تعليقك اسفل الموضوع فى صندوق التعليقات وسنقوم بمساعدتك ↶
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -