google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

الرئيس ترامب يصدر حظر جميع الرحلات المتجهة من امريكا وإلى أوروبا لمدة 30 يوما

الرئيس ترامب يصدر حظر جميع الرحلات المتجهة من امريكا وإلى أوروبا لمدة 30 يوما - موقع معلومات المسافر

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعليق جميع الرحلات المُتجهة من أوروبا إلى أمريكا لمدة 30 يومًا بداية من منتصف ليل يوم الجمعة بسبب انتشار فيروس كورونا و لن يشمل السفر من و الي إنجلترا و ينص الأمر أنه يمكن للأميركيين العودة من أوروبا. و أوضحت إدارة ترامب بعد خطابه أن الحظر ينطبق على الرعايا الأجانب الذين زاروا أوروبا في الأسبوعين الماضيين.

تنطبق القيود على البلدان التالية

النمسا ، بلجيكا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا.
ويستثنى من هذا القرار المواطنين الأمريكيين وذويهم من الدرجه الأولى والمقيمين الدائمين في الولايات المتحده بالإضافه الى انه لا يوجد اي حظر على إستيراد البضائع من أوروبا.
وقال ترامب في خطاب من البيت الأبيض " لمنع دخول حالات جديدة إلى أراضينا سنعلق جميع الرحلات من أوروبا إلى الولايات المتحدة لمدة 30 يومًا قادمة " وأضاف ترامب أنه سيتم تعديل هذه القيود حسب الظروف على أرض الواقع لافتا أنه ستكون هناك استثناءات للأمريكيين الذين خضعوا لفحوصات مناسبة، ولن تنطبق هذه القيود فحسب على أعمال التجارة والشحن بل على أنواع أخرى مختلفة من الأشياء، كل ما يأتي من أوروبا إلى الولايات المتحدة .
واستثنى ترامب بريطانيا من هذه القيود وعليه فإن القرار و كما جاء على لسان الرئيس الأمريكي سيدخل حيز التنفيد يوم الجمعة غدا 13\3\2020 ابتداء من الساعة 12 منتصف الليل حسب توقيت واشنطن كما أكد دونالد ترامب أن هذه القيود فهي معرضة لاحتمال فتحها من جديد .
هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا 
  Yes
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -