google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس Saint Kitts and Nevis



الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار هى أحد أشهر الطرق للهجرة لجزيرة سانت كيتس، أو كما تلقب بجزيرة سان كريستوفر، والاستثمار هو الطريق الأفضل للحصول على جواز سفر سانت كيتس ونيفيس، والجميع يعرف قوة جواز السفر الخاصة بهذه الجزيرة الجميلة, وان الحصول على جواز سفر جزيرة سانت كيتس له عدة شروط يجب تلبيتها، وفي المجمل هذه الطريقة تناسب أصحاب الأموال الذين يرغبون في الحصول على جنسية قوية، بإستثمار مبلغ مالي يوفر لهم حرية أكبر في التنقل حول العالم.

شروط الاستثمار للحصول على جنسية سانت كيتس :
تشترط الدولة على من يرغب في الحصول على جنسيتها، ضخ مبلغ استثماري في أحد المشروعات المعتمدة من قبلها، ووضعت الدولة شروط لهذا الأمر، وهذه الشروط هى كالتالي :
1 _ استثمار مبلغ مالي قيمته 430 ألف دولار أمريكي في أحد المشاريع المعتمدة من قبل حكومة سانت كيتس.
2 _ تسجيل المبلغ الاستثماري لدى حكومة سانت كيتس، وتبلغ رسوم التسجيل على صاحب الطلب الرئيسي قرابة 22 ألف دولار أمريكي.
3 _ مصاريف تدفع لحكومة سانت كيتس، وتبلغ قيمة رسوم المصاريف الحكومية للحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس 50 ألف دولار أمريكي.
4 _ رسوم تقصي عن المستثمر تحصلها حكومة سانت كيتس من المستثمر تبلغ قرابة 8000 الاف دولار أمريكي.


* هذا في ما يخص صاحب الطلب الرئيسي، أما اذا كان المستثمر لديه عائلة، فتحصل حكومة سانت كيتس ونيفيس على كل فرد من العائلة 25 ألف دولار أمريكي رسوم حكومية ، كما تحصل الحكومة رسوم تقصي تبلغ 4 الاف دولار كل فرد في عائلة المستثمر الرئيسي.
انهاء اتمام الاجراءات والحصول على جنسية سانت كيتس

بعد اتمام اجراءات الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس ، يتم منح الشخص جواز سفر سانت كيتس ونيفيس، لكن سيكون على المستثمر عدم سحب استثماراته من سانت كيتس ونيفيس لمدة 5 سنوات، وبعد انتهاء مدة 5 سنوات يقوم المستثمر ببيع حصته والاحتفاظ بجنسية سانت كيتس هو وكل أفراد أسرته الذين شملهم اجراءات الحصول على الجنسية، وفي حال انجاب أطفال جدد بعد الحصول على الجنسية، يمكنهم الحصول الجنسية بشكل مباشر.

ما وجه الاستفادة من الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس
الهدف من حصول الناس على جنسية سانت كيتس ونيفيس، هو الاستفادة من قوة جواز السفر، وامكانية الدخول إلى 140 دولة بدون تأشيرة، أو الحصول على التأشيرة عند الوصول، معظم هذه الدول من أغنى دول العالم، وتتيح جنسية سانت كيتس لحاملها الدخول لكافة دول الشنغن، وامكانية الدخول للمملكة المتحدة ومعظم الجزر التابعة لها.

العمل على ملف الجنسية
اجراءات ملف جنسية سانت كيتس عن طريق الاستثمار، يتم عن طريق محامي، ويتم الاتفاق على أتعاب المحامي بالتراضي بين المستثمر والمحامي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -